26‏/05‏/2011

رئيس الوزراء الإيطالي يحذر من غزو إسلامي لإيطاليا



حذّر رئيس الوزراء الإيطالي "سيلفيو برلسكوني" الناخبين الإيطاليين، مما وصفه بـ"خطر غزو إسلامي" لمنطقة الشمال الإيطالي، حال فوز مرشح اليسار في انتخابات الإعادة غدًا الأحد لاختيار ممثليهم في الإدارات المحلية لعدة مدن أهمها ميلانو ونابولي.
وقال برلسكوني، في دعايته الانتخابية لدعم مرشحي اليمين: "إن اليسار يريد تحويل ميلانو إلى مدينة إسلامية وإعطاء حرية للغجر كي يبنوا مخيمات لهم".
وكان الائتلاف الحاكم بقيادة برلسكوني قد خسر عددًا كبيرًا من البلديات في الانتخابات المحلية التي جرت يومي الأحد والاثنين الماضيين بينما حقّق يسار الوسط فوزًا كبيرًا.
وشنّ رئيس الوزراء الإيطالي خلال اليومين الماضيين حملة واسعة من خلال ظهوره في أكثر من نشرة أخبار على عدة قنوات لاستعادة مسقط رأسه التي تجري فيها الإعادة بين مرشح الحزب الديمقراطي المعارض "جوليانو بيزابيا" المتقدم بنسبة 48% في الجولة الأولى على منافسته "ليتيسيا موراتي" من حزب شعب الحريات الذي يتزعمه برلسكوني وعمدة مدينة ميلانو المنتهية ولايتها، التي حصلت على 41.6 %.
وقال برلسكوني لبرنامج الأستوديو المفتوح على القناة الخامسة: " إن أهل ميلانو لن يدعوا مدينتهم تقع في أيدي المتطرفين، أنا في الميدان كل يوم كمواطن ميلاني وكزعيم لشعب الحريات".
وأضاف: "لقد انزعج عديد من أهل ميلانو مثلي من رؤية الأعلام الحمراء مع المنجل والمطرقة منتشرة في شوارعنا والساحات العامة للاحتفال بالجولة الأولى بتقدم مرشح اليسار.. لذا نحن لا نريد أن يتم تسليم ميلانو لهم".
الرسالة نت - وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق